تسريبات جديدة شبة مؤكدة بخصوص سماعة AirPods Pro 2


وفقًا لمحلل Apple Ming-Chi Kuo ، فإن الجيل الثاني من أجهزة AirPods Pro من Apple ستتميز بدعم الصوت بدون فقدان البيانات وعلبة شحن يمكنها إصدار صوت لأغراض تتبع الموقع. وسيكون اسمها AirPods Pro 2

أوضح Kuo أن الجيل الثاني من AirPods Pro سيحتوي على نقاط قوة جديدة ستؤدي إلى طلب قوي ، بما في ذلك دعم صوت Apple Lossless ALAC وحالة الشحن التي يمكن للمستخدمين تشغيلها. مع القدرة على تشغيل صوت في علبة السماعة لمعرفة مكانها في حال ضياعها

يبدو من المحتمل أن يتم دمج علبة الشحن التي يصدر عنها صوت في تطبيق Find My ، على غرار الطريقة التي يمكن بها للمستخدمين حاليًا إصدار صوت من أجهزة AirPods الفردية الخاصة بهم داخل العلبة للمساعدة في العثور عليها. يتماشى هذا مع الصور المسربة المزعومة للجيل التالي من AirPods Pro ، والتي أظهرت علبة شحن بها فتحات مكبر صوت لإصدار صوت لتتبع الموقع ، مما يسمح بوضع سماعات الأذن والعلبة بشكل منفصل.

لا تدعم جميع منتجات AirPods الحالية من Apple ، بما في ذلك الجيل الثالث من AirPods و ‌AirPods Pro‌ و AirPods Max ، الصوت غير المفقود. هذا لأن AirPods تقوم بتشغيل الصوت عبر البلوتوث ، مما يقصرها على برنامج ترميز AAC. قد يلزم دفق ملفات ترميز الصوت بدون فقدان من Apple ذات الجودة العالية إلى AirPods مباشرة للتحايل على Bluetooth وتمكين تجربة استماع غير ضائعة ، ولكن من الممكن أن تقوم Apple بتطوير حل بديل.

كرر Kuo أيضًا أن سماعات الأذن من الجيل التالي ستتميز بتصميم جديد وإطلاقها في الربع الأخير من عام 2022 ، وهو متأخر قليلاً عن توقعات الربع الثالث التي اقترحتها شائعات أخرى. لا يزال Kuo يعتقد أن AirPods قد تدعم ميزات المراقبة الصحية في المستقبل ، لكنه لم يربط هذه الشائعات بشكل مباشر بالجيل الثاني من AirPods Pro.

وكانت بعض التسريبات تتحدث عن أن سماعات AirPods Pro 2 ستكون قادرة على معرفة بيانات صحية عن المستخدم عند وضعها في أذنه مثل قياس درجة الحرارة مثلا. لكن هذه المعلومات لم يتم التيقن منها حتى الأن.


محمد حمدي

محمد حمدي

محمد حمدي صانع محتوى مصري. يكتب في العديد من المؤسسات الصحفية والمواقع والمجلات الالكترونية. بالاضافة لعمله على إثراء المحتوى العربي على الأنترنت من خلال صناعة محتوى هادف وبناء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.