أبل تعلن عن خدمة Apple Business للشركات


أعلنت Apple اليوم عن أساسيات الأعمال من Apple ، وهي خدمة جديدة كليًا تجمع بين إدارة الأجهزة ، ودعم Apple على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، وتخزين iCloud في خطط اشتراك مرنة للشركات الصغيرة مع ما يصل إلى 500 موظف. كشفت الشركة أيضًا عن تطبيق Apple Business Essentials الجديد الذي يمكّن الموظفين من تثبيت تطبيقات للعمل وطلب الدعم.

توفر Apple Business Essentials وقتًا ثمينًا للشركات الصغيرة أثناء نموها. تتوفر الخدمة اليوم في مرحلة تجريبية ، وهي تدعم الشركات الصغيرة من خلال دورة حياة إدارة الجهاز الإجمالية – من إعداد الجهاز إلى تأهيل الموظفين وترقيات الجهاز – مع توفير أمان قوي ودعم ذي أولوية وتخزين آمن للبيانات ونسخها احتياطيًا.

قالت سوزان بريسكوت ، نائبة رئيس شركة Apple للتسويق المؤسسي والتعليم:

“تمثل الشركات الصغيرة جوهر اقتصادنا ، ونحن فخورون بأن منتجات Apple تلعب دورًا في مساعدة هذه الشركات على النمو”. “تم تصميم Apple Business Essentials للمساعدة في تبسيط كل خطوة من خطوات إدارة أجهزة الموظفين داخل شركة صغيرة – بدءًا من الإعداد والتأهيل والترقية وصولاً إلى الوصول إلى الخدمة السريعة والدعم ذي الأولوية ، كل ذلك مع الاحتفاظ بنسخة احتياطية من البيانات وتأمينها ، بحيث يمكن للشركات التركيز على إدارة أعمالهم “.

يعد Apple Business Essentials حلاً كاملاً يجعل عملية تأهيل الموظفين بسيطة ، مما يسمح للشركات الصغيرة بتهيئة منتجات Apple ونشرها وإدارتها بسهولة من أي مكان.
ضمن أساسيات Apple Business ، تتيح المجموعات لموظفي تكنولوجيا المعلومات تكوين الإعدادات والتطبيقات للمستخدمين الفرديين أو المجموعات أو الأجهزة. عندما يقوم الموظفون بتسجيل الدخول إلى الشركة أو الجهاز المملوك شخصيًا باستخدام بيانات اعتماد العمل الخاصة بهم ، تدفع المجموعات تلقائيًا الإعدادات مثل تكوينات VPN وكلمات مرور Wi-Fi. بالإضافة إلى ذلك ، ستقوم Collections بتثبيت تطبيق Apple Business Essentials الجديد على الشاشة الرئيسية لكل موظف ، حيث يمكنهم تنزيل تطبيقات الشركة المخصصة لهم ، مثل Cisco Webex أو Microsoft Word.

أمان قوي مع FileVault وقفل التنشيط وتسجيل المستخدم في Apple Business

باستخدام Apple Business Essentials ، من السهل الحفاظ على أمان قوي عبر المؤسسة. يمكن لمديري تكنولوجيا المعلومات فرض إعدادات أمان مهمة مثل FileVault لتشفير كامل القرص على Mac ، و Activation Lock لحماية الأجهزة التي قد تُفقد أو تُسرق – وتضمن Apple Business Essentials عدم إيقاف تشغيلها عن طريق الخطأ. عندما يستخدم الموظفون جهازًا شخصيًا في العمل ، ينشئ تسجيل المستخدم فصلًا مشفرًا لبيانات العمل ، لضمان بقاء بيانات الموظف خاصة بينما تظل بيانات الشركة آمنة.

تخزين آمن ونسخ احتياطي مع iCloud

بالإضافة إلى الإعداد والإعداد السلس ، توفر أساسيات Apple Business حسابًا مخصصًا على iCloud للعمل ، مما يوفر تخزينًا بسيطًا وآمنًا ونسخًا احتياطيًا وتعاونًا في الملفات والمستندات. يتم تخزين بيانات الأعمال في iCloud ونسخها احتياطيًا تلقائيًا ، مما يسهل التنقل بين الأجهزة أو الترقية إلى جهاز جديد.

و لدى الشركات خيار إضافة خدمة سريعة وموثوقة لأجهزة الموظفين مع دعم Apple ذي الأولوية. عندما تضيف شركة AppleCare + for Business Essentials إلى خطتها ، فإنها تحصل على وصول على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع إلى الدعم عبر الهاتف ، والتدريب لكل من مسؤولي تكنولوجيا المعلومات والموظفين ، وما يصل إلى إصلاحين للأجهزة لكل خطة كل عام. يمكن للموظفين بدء الإصلاحات مباشرةً من تطبيق الخدمة الجديدة ، ويمكن لفني مُدرب من Apple الحضور إلى الموقع في أقل من أربع ساعات لإعادة تشغيل أجهزتهم.

اشتراك مرن في Apple Business

تمكّن مجموعة من ثلاث خطط بسيطة من الخدمة  للشركات من تغطية كل موظف وجهاز في مؤسستهم. يمكن تخصيص الخطط لدعم كل مستخدم بما يصل إلى ثلاثة أجهزة وما يصل إلى 2 تيرابايت من التخزين الآمن في iCloud ، بدءًا من 2.99 دولارًا شهريًا ، مع AppleCare + اختياري لـ Apple Business Essentials.

تتوفر الخدمة كإصدار تجريبي مجاني بدءًا من اليوم في الولايات المتحدة. ستكون الخدمة متاحة بالكامل في ربيع عام 2022.


محمد حمدي

محمد حمدي

محمد حمدي صانع محتوى مصري. يكتب في العديد من المؤسسات الصحفية والمواقع والمجلات الالكترونية. بالاضافة لعمله على إثراء المحتوى العربي على الأنترنت من خلال صناعة محتوى هادف وبناء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.